تحميل لعبة tekken 3 للاندرويد مهكرة برابط واحد مباشر

تحميل لعبة tekken 3 للاندرويد مهكرة

تعد ألعاب البلاي ستيشن 2 لها مكانة عند الكثير منا وذلك بسبب أنها ظهرت وانتشرت في فترة الطفولة لكل منا ، بالإضافة إلى سهولة وإثارة تلك الألعاب كما أنها مختلفة غير متكررة مثل ألعاب البيئة المفتوحة وألعاب الأكشن والحروب وأيضاً ألعاب المغامرة والإثارة التي تضيف جو مسلي في أوقات الفراغ ، وبعد انتشار أجهزة الكمبيوتر في المنازل أصبحت تلك الألعاب منتشرة بصورة أكبر على جميع أجهزة الكمبيوتر عند معظمنا ، أما الآن ومع انتشار الهواتف المحمولة الخفيفة أصبح الكثيرين يبحثون عن تلك الألعاب أو عن طريقة من أجل تشغيل تلك الألعاب على الهواتف من أجل تشغيلها في وقت الفراغ ومن تلك الألعاب التي سوف نقدمها اليوم هي لعبة Tekken 3 apk للاندرويد بالإضافة إلى رابط تحميل مباشر بضغطة زر.
الألعاب الأكثر مشاهدة
تحميل لعبة تيكن 7 للاندرويد apk ..برابط تحميل مباشر
تحميل لعبة تيكن 4 للكمبيوتر اخر اصدار لمحبي الألعاب القتالية
تحميل لعبة فيكتور vector 2 APK مجانا للاندرويد
تحميل لعبة القاتل النخبة Elite Killer APK مجانا للاندرويد
تحميل لعبة فيفا موبيل سكور FIFA Mobile Soccer 2017 للاندرويد مجانا
تحميل سناب شات بلس للاندرويد
تحميل لعبة tekken 3 للاندرويد مهكرة

تحميل لعبة تيكن 3 للاندرويد مهكرة

اجتذبت Tekken 3 مئات الملايين من اللاعبين في جميع أنحاء العالم ولا تزال واحدة من أكثر ألعاب PlayStation 1 شعبية وربحاً على الإطلاق، تتميز Tekken 3 بمستوى غير مسبوق من الواقعية بالنسبة لعصرها، وكانت آلياتها القتالية ولا تزال فريدة من نوعها، على الرغم من تطور الألعاب في عصرنا الحالي لذا يريد الجميع تحميل لعبة تيكن 3 للاندرويد apk.
تحتوى اللعبة على حوالي 20 لاعبا، بعض المصارعين في اللعبة بشريون، وبعضهم غريب الأطوار أو خياليون، وبعضهم يرتدي أقنعة كاملة الوجه وبعضهم عاري الوجه،كما يظهر بعض المصارعين مكشوفي الوجه، وهناك أربع فتيات يتمتعن بمهارات قتالية جيدة بالإضافة إلى الرجال.
ويمكنك تحميل لعبة تيكن 3 بجميع الشخصيات للاندرويد مهكرة والإستمتاع بكافة المميزات التي بلا حدود من خلال هذا الرابط

نبذة عن لعبة تيكن

تعتبر لعبة تيكن 3 واحدة من سلسلة ألعاب تيكن اليابانية المشهورة جداً والتي أصدرت أول مرة لنظام التشغيل بلاي ستيشن 2 ، ولكن بعد انتشار الكمبيوتر تم تطوير نسخة من الإصدار الأول حتى يتوافق مع نظام الويندوز وتم تطويرها في عدة إصدارات أخرى وذلك من أجل تحقيق أرباح هائلة من تلك اللعبة المشهورة.
حيث تعتبر لعبة tekken 3 apk واحدة من أشهر ألعاب القتال حول العالم حيث تدور أحداث اللعبة على القتال بين شخصيتين وتعتبر واحدة من أفضل الألعاب الثنائية التي يمكن لعبها بين الأصدقاء من خلال جهاز كمبيوتر كما كان يحدث قبل انتشار الهواتف المحمولة ، أما الآن أصبحت اللعبة متاحة بين الأصدقاء عن طريق الإنترنت أو الشبكة الداخلية بسهولة أو يمكن لعب المباريات ضد الجهاز بمستويات مختلفة ، كل ذلك وأكثر من خلال تحميل لعبة tekken 3 للموبايل والبدء في اختيار الشخصية التي تريدها والشخصية التي تريد القتال ضدها .
تتميز كل شخصية عن الأخرى في الحركات القتالية بكل واحدة من الشخصيات المعروفة في اللعبة وأيضاً تختلف في القوة البدنية وقوة التحمل كما أن هناك شخصيات خفيفة الحركة تقوم بالكثير من الحركات البهلوانية أثناء القتال بالإضافة إلى الضربات القاضية الخاصة بكل شخصية.
يمكن تطوير شخصية محددة أو إنشاء شخصية خاص بك من خلال تجميع النقود عن طريق الفوز بالمباريات والمسابقات المختلفة التي تقدم إليك للدخول إليها ، ومن أمثلة تلك الشخصيات الكثيرة الموجودة في اللعبة جِين كازاما و هيهاتشي ميشيما و كازويا ميشيما و أنّا ويليامز وغيرهم من الشخصيات الرائعة والكثيرة.

مميزات تحميل لعبة tekken 3

  • لعبة مسلية يمكن لعبها مع الأصدقاء على الإنترنت أو بدون إنترنت ضد الجهاز مع اختلاف مستويات التي يمكن الاختيار بينهم.
  • حجمها صغير لا يتعدى بضع الميجا بايت وهو يناسب جميع الهواتف بمختلف الإمكانيات وخاصةً الضعيفة.
  • تدعم الكثير من اللغات مثل اللغة العربية والإنجليزية ويمكن التبديل بين اللغات وبعضها وذلك من الإعدادات.
  • تحتوي اللعبة على نظام جرافيك عالي تظهر في جودة ودقة الصور.
  • تتميز في أنها تحتوي على مؤثرات صوتية تجعل اللعبة أكثر واقعية عند إصابة اللاعب أو ضرب اللاعب بالضربة القاضية.
  • الرسومات عالية الدقة وتظهر واضحة في رسومات اللاعبين والزي الخاص بهم بالإضافة إلى حركة كل لاعب وأسلوب القتال الخاص به والخلفيات الرائعة المختلفة.

مميزات تنزيل تيكن 3 للكمبيوتر

تحميل لعبة tekken 3 للاندرويد مهكرة برابط واحد مباشر
  • يمكن اختيار جميع الشخصيات من البداية.
  • لعب متعدد اللاعبين للاعبين على جهاز واحد.
  • مجموعة متنوعة من تصميمات الساحات.
شاهد أيضا
تحميل لعبة تيكن 4 للكمبيوتر اخر اصدار لمحبي الألعاب القتالية
تحميل مانجا سلاير اخر اصدار manga slayer
تحميل لعبة جراني للاندرويد مجانًا أحدث إصدار Scary Granny 4 Mod APK
تحميل لعبة نيد فور سبيد نو ليمتز Need for Speed No Limits مهكره أخر إصدار
تحميل asia2tv تطبيق اندرويد برابط مباشر
تحميل برنامج صنع افلام كرتون ثلاثي الابعاد للاندرويد

كيف تلعب لعبة Tekken؟

تكمن صعوبة هذه اللعبة في إتقان جميع المهارات المتوفرة على الشخصيات في اللعبة واستخدامها في الوقت المناسب، لأنه هنا يأتي المستوى الاحترافي لهذه اللعبة، حيث تتمثل طريقة لعب هذه اللعبة في صد الهجمات أو تجنبها، بالإضافة إلى توجيه الركلات واللكمات الأمر ليس صعبًا، حيث تحتاج فقط إلى معرفة الأزرار المستخدمة في توجيه هذه الركلات.
واعتمادًا على الإصدار، خاصة في الإصدار الأخير من Tekken 8، هناك 50 شخصية، لكل منها 100 أسلوب قتال فريد.
أما بالنسبة للأوضاع في اللعبة، فيمكنك إما متابعة قصة اللعبة والتقدم عبر المراحل حتى تقوم بتصفية المراحل، أو يمكنك اختيار أوضاع أخرى، مثل المباريات الفردية ضد مستخدمين آخرين أو ضد اللعبة، وهناك أيضاً أوضاع لدعم اللعب الجماعي، مثل اللعب الجماعي والمنافسة.



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-