تحميل لعبة جراني للاندرويد مجانًا أحدث إصدار Scary Granny 4 Mod APK

كيفية تحميل لعبة جراني للاندرويد


يبحث الجميع عن كيفية تحميل لعبة جراني للاندرويد، حيث أنها من ألعاب الرعب المثيرة والمحببة للكثير من لاعبي ألعاب الإثارة، لذا فمن خلال هذا المقال سوف نعمل على توضيح جميع المعلومات الخاصة بهذا الموضوع.
الألعاب الاكثر مشاهدة
تحميل لعبة PES 2020 Pro Evolution Soccer apk للأندرويد افضل العاب كرة القدم
تحميل لعبة دريم ليج 2022 مهكرة برابط مباشر
تحميل لعبة 2020 pes apk للأندرويد لكرة القدم
تحميل لعبة الهروب من السجن Prison Escape للاندرويد
تحميل لعبة سونيك داش Sonic Dash للاندرويد
تحميل العاب بيبي باص للاندرويد

تحميل لعبة جراني للاندرويد

يمكنك تنزيل اللعبة من خلال هذا الرابط، وحجم اللعبة حوالي 150 ميغابايت مناسب للأندرويد ولا يلزم له مساحة كبيرة ولكن إذا لم تتمكن من البقاء على قيد الحياة لمدة 5 أيام مع Granny، فسوف تهاجمك الجدة وسيتعين عليك بدء اللعبة من جديد، فالهدف هو البقاء على قيد الحياة باستخدام المأوى داخل المنزل، وللهروب من منزل الجدة، عليك العثور على جميع المفاتيح التي يمكنها فتح الباب وحل الألغاز دون مساعدة الجدة.

تحميل لعبة granny مهكرة apk للاندرويد

في لعبة Granny المهكره، ستلعب دور الشخصية الرئيسية التي تستيقظ وتحاصر في منزل غريب، فهذا المكان موطن لمخلوقات مرعبة تعرف باسم الجرابيات، وستكون المرأة عمياء، لكن لديها سمع خارق، مما يسمح لها بسماع الأصوات الخافتة، فإذا سقطت أشياء صغيرة وحاولت الهروب، فيمكنها العثور عليك وتدميرك، مهمتك في هذه اللعبة بسيطة وتتكون من جمع الأشياء التي تحتاجها للخروج من هذا المنزل المشؤوم قبل انتهاء فترة الخمسة أيام المحددة.
ويمكنك تحميل لعبة granny مهكرة apk للاندرويد عبر هذا الرابط .

بعض الاشياء التي ستساعدك في انهاء لعبة Granny مهكرة

  • أولا، تجد نفسك في إحدى الغرف في منزل الجدة، لفتح الباب تحتاج إلى استخدام المفتاح الموجود على الطاولة.
  • تتطلب المرحلة الثانية منك مغادرة الغرفة الأولى وفتح باب آخر محمي بكلمة مرور.
  • الخطوة الثالثة هي البدء في جمع الأدوات اللازمة التي ستساعدك على إكمال المهمة، مثل المفاتيح والمطرقة.
  • في المرحلة الرابعة، سيكون عليك الهروب من منزل الجدة الملعون باستخدام الأدوات التي جمعتها.
  • إذا عثرت عليك جدتك، تأكد من العثور على مكان آمن للاختباء، مثل تحت السرير أو في الخزانة، لا تحاول الهرب لأنه عاجلاً أم آجلاً سوف يتم القبض عليك بالتأكيد.
  • يضيف الإصدار الأخير من اللعبة الكثير من الألغاز الصعبة والعثور على الأشياء ليس سهلاً كالمعتاد وقد تضطر إلى تشغيل الراديو أو الموسيقى لإلهاء نفسك، هناك الكثير من الألغاز والأشياء المثيرة للاهتمام التي يمكنك استكشافها في هذه اللعبة، ولكن كل هذا يتوقف على إبداعك.

نبذة عن لعبة Granny 

هي لعبة رعب للاعب واحد تعمل على أنظمة Android وiOS وWindows، تم تطويره بواسطة DVloper في يناير 2017، في هذه اللعبة، يتعين على اللاعب استكشاف منزل مليء بالزومبي والهروب منه والعثور على المفاتيح والأدوات التي تساعده على القيام بذلك.
تقول القصة أن امرأة كانت تقود سيارتها ليلاً ولم تتمكن من رؤية الطريق في الظلام، فاصطدمت بشجرة بالقرب من منزل جدتها وسمعت صوت الاصطدام، فقط عندما أرادت أن تعرف ما الذي أصابها، سمعت الصوت، جاءت ما تسمى بأنجلينا وخدشتها.
 وبعد أن استيقظت وجدت نفسها في إحدى الغرف وتحاول الهرب عبر الباب الأمامي، لكن امرأة عجوز سمعتها وضربتها حتى فقدت وعيها، وعندما تستيقظ مرة أخرى، تجد نفسها في نفس الغرفة، تحاول الهرب، لكنها تفشل وتموت في الداخل، اللاعب هو أحد الركاب ويشعر بغيابها ويدخل المنزل لكن الجدة تمسك به، ويجب عليه أن يجري من خلال الأبواب أو السيارات أو المصارف.
يجب على اللاعب الهروب من منزل الجدة الشريرة قبل مرور 5 أيام، ويجب عليك تجميع الأجزاء الضرورية وإرفاقها بالسيارة قبل أن تقتلك الجدة، يجب أن تكمل المهمة خلال 5 أيام للهروب من منزلها المظلم.

أساسيات اللعبة

تحميل لعبة جراني للاندرويد مجانًا أحدث إصدار Scary Granny 4 Mod APK
  • كلمة المرور: مطلوب كلمة مرور لفتح القفل الإلكتروني.
  • المطرقة: المطرقة مطلوبة لتدمير اللوحة التي تغطي الباب.
  • مفتاح القفل: مفتاح لفتح الأقفال العادية وأبواب المستودعات.
  • مفتاح باب البيت: هو الذي يجمع كل هذه الأشياء ويفتح باب البيت ليهرب.
  • الدبدوب: احمل الدبدوب معك وستتبعك جدتك أينما ذهبت،لاستدعاء روح سلندرينا، يجب وضع دمية دب على سرير حفيدة الجدة، فستهرب المرأة العجوز وتمنحك الوقت للبحث عن الأشياء.
  • قطعة اللحم: هو طعام العنكبوت فالجدة تمنعك من الوصول إلى الخزنة، إذا وضعت قطعة من اللحم على طبقه، فسوف يطير بعيدًا وسيتعين عليك الركض إلى الخزنة والهروب.
  • مفتاح الغرفة السرية: غرفة العنكبوت.
  • Dart Launcher: أنت بحاجة إلى هذا لرمي العلبة على أحد الرفوف العالية، يمكن استخدام هذا لتنويم الإمرأة العجوز.
  • المسدس: إنه مفكك، ولكن عليك تجميع الأجزاء الثلاثة، ويمكنك حمله وإطلاق النار على المرأة العجوز لتنام (إذا وجدت أجزاء المسدس، فهناك الكثير من الذخيرة ستجدها).
  • البطيخ: لتقطيعه يجب عليك وضعه على المنضدة، والتي عادة ما تجد المفتاح الأخير بداخلها.
  • المفتاح الأخير: هذا هو المفتاح الذي تحتاجه لفتح الباب بعد فتح جميع الأقفال.
شاهد أيضًا
تحميل العاب ابطال التايتنز
تحميل لعبة زومبي تسونامي zombie tsunami للاندرويد
تحميل لعبة صب واي subway للاندرويد
تحميل لعبة Fast Racing 3D apk للأندرويد مجانا
تحميل لعبة need for speed no limits للاندرويد مهكرة

أجزاء لعبة جراني

Granny :Chapter Two هي لعبة فيديو رعب تم تطويرها ونشرها بواسطة DV Looper، تم إصداره في 6 سبتمبر 2019، ويعمل على أجهزة Android وiOS وWindows، وهذا هو الجزء الثاني من سلسلة ألعاب Granny، حيث يهدف اللاعب إلى الهروب من منزل Granny، عليه أن يختبئ ويلتقط الأشياء ويحل الألغاز ويمكنه المغادرة بالقارب أو المروحية أو من باب منزله الأمامي.
تم تنزيل اللعبة أكثر من 100 مليون مرة على Google Play.
Chapter 3: هي لعبة فيديو رعب تم تطويرها ونشرها بواسطة DV Looper، تم إصداره في 3 يوليو 2021 وتعمل على أجهزة Android وWindows، مكان اللعبة هو منزل الأجداد الذين يعيشون معًا، يصبح اللاعب سجينًا ويجب عليه الخروج من المنزل حيًا وبصمت لتجنب اكتشافه، هذه هي الدفعة الثالثة من سلسلة الجدة. 
تم تنزيل اللعبة أكثر من 50 مليون مرة على Google Play.



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-