تحميل لعبة سبايدر مان 2 The Amazing Spider Man 2 apk للأندرويد اخر اصدار مجانا

تحميل The Amazing Spider Man 2 apk للأندرويد


The Amazing Spider Man 2 apk

نبذة مختصره عن لعبة سبايدر مان 2 للأندرويد مجانا

الآن موجود على متجر الألعاب الرسمي من جوجل لعبة The Amazing Spider Man 2 بصيغة apk المناسبة للأندرويد , والتي تعتبر اللعبة أنها محاكي للإصدار والجزء الثاني من الفيلم الأصلي , حيث تحكي قصة بطل أمريكي في مدينة نيويورك الأمريكية التي تكون مليئة بالأعمال التخريبية والمجرمين , ويقوم هذا البطل بمقاومة تلك الأعمال عن طريق شباك العنكبوت التي يفرزها من أيديه , بالإضافة إلى الكثير من الحركات البهلوانية الخرافية . 

اهم ما يخص لعبة The Amazing Spider Man 2 للأندرويد :

تحميل لعبة سبايدر مان 2 للاندرويد 

تتعرض مدينة نيويورك إلى تهديدات كبيرة من مجرمين كبار وأقوياء في عالم الجريمة , ولا تستطيع حكومة نيويورك إيقافهم بدون بطل اللعبة أو الفيلم وهو سبايدر مان , حيث في اللعبة يقوم بمواجهة عديد من المجرمين الذين واجههم في جميع أفلامه مثل : وحش فينوم العملاق ، العفريت الأخضر ، الوحش إلكترو ، وأيضاً لا ننسي رجل الرمال المشهور , والكثير من المجرمين والأشرار يقوم البطل بمقاومتها في اللعبة .

لعبة Spider Man 2 للموبيل اندرويد مجانا
لعبة The Amazing SpiderMan 2 أو الرجل العنكبوت المذهل 2 هي الإصدار الثاني والمتطور من اللعبة الأولى حيث تحسنت جودة الصور أكثر وزاد أداء الشخصية داخل اللعبة بشكل كبير , مثلاً خاصية spit gossamer والتي تجعل اللاعب يشعر وأن الحبال التصقت حقاً بالمباني مما يعطي واقعية عند اللعب , كما تتيح اللعبة كل حركات الشخصية في الفيلم مثل التأرجح في السماء والإلتصاق بالمباني كما يمكن أيضاً الزحف على الحائط وغيرها من الحركات التي سوف يكتشفها اللاعب عند تجربة اللعبة الشيقة .

جودة ودقة الصورة عالية جداً حيث الصور واضحة تماماً وليس فقط شخصية سبايدر مان ولكن تظهر جودة الصور ودقتها العالية في المباني والطرق الموجودة كما أيضاً تظهر على الشخصيات الأخرى التي يواجهها البطل , كما أن اللعبة مميزة في أنها بدقة 3D والتي تعطي واقعية أكثر عند تجربة اللعبة , كما أن أدوات التحكم فيها سهلة وليست معقدة كما في باقي الألعاب من تلك الفئة , مما يجعلها أكثر تشويقاً وإثارة عند المستخدمين .

لعبة The Amazing Spider Man 2 هي من فئة ألعاب العالم المفتوح , حيث متاح للشخصية التجول في جميع أنحاء المدينة لاكتشاف اعمال التخريب ومساعدة المواطنين ما إذا احتاج أحد منهم إلى مساعدة في شيء ما مثير وخطير ، كما يمكن تغيير ملابس الشخصية بملابس أخرى رائعة وتلك الميزة تمت إضافتها من أجل كسر حالة الملل من الزي التقليدي للشخصية , كما أن الأصوات داخل اللعبة من صيغة 3D وهي التي تعطي اللعبة تجربة واقعية مع جودة الصور والأداء الذي تم تطويره .

مميزات لعبة The Amazing Spider Man 2 للأندرويد :

اسبايدر مان فوق المبنى

محاكاة اللعب بشخصية سبايدر مان الممتعة وتجربة أكثر من ممتعة في مواجهة كل الأشرار في سلسلة الأفلام الرئيسية للشخصية الأساسية ومواجهة العديد من الأشرار الأخرين الذين يظهرون في اللعبة .

التجوال في جميع أنحاء المدينة حيث أن اللعبة من فئة العالم المفتوح الذي يتيح التحرك في أي مكان , كما أن التجوال في المدينة لن يكون في الطرق فقط , حيث أن الشخصية يمكن أن تتحرك في السماء وبين المباني وزاحفة أيضاً على الحوائط .

دقة الصور عالية الجودة حيث أن الصور من صيغة 3D التي تعطي تجربة أكثر واقعية عن اللعب سواء عند التحرك بين المباني أو مواجهة الأعداء , كما أن الأصوات أيضاً بصيغة 3D التي تجعل اللاعب كأنه داخل اللعبة مما تجعله يشعر بأنه هو الذي يواجهة هؤلاء المجرمين .

  • يمكن لعبها في أي وقت وفي أي مكان لأنها لعبة اوفلاين لا تحتاج إلى انترنت
  • تتمتع بجرافيك عالي يظهر في شكل الشخصية والزي الأحمر المشهورة به
  • الرسومات من نوع 3D حيث يظهر ذلك واضحاً في صور المباني الجانبية 
  • مساحتها تناسب جميع هواتف الأندرويد المتوسطة فيما فوق ذلك
  • اللعبة مجانية تماماً حيث لا تطلب أي تكاليف عند التثبيت أو داخل اللعبة لأنها تحتوي على نقود داخلية تمكن من الحصول على المميزات الرائعة داخل اللعبة يمكن اكتشافها بعد التثبيت
  • الشخصية لها القدرة الكاملة على التحرك في جميع الإتجاهات وتسلق المباني حيث تعتبر من ألعاب البيئة المفتوحة

تحميل لعبة اسايدر مان 2 spider man 2 للاندرويد مجانااخر تحديث

 

تحميل لعبة سبايدر مان 2 The Amazing Spider Man 2 apk للأندرويد اضغط هناااااا



خطوات تحميل وتثبيت لعبة  Spider Man 2  :-

اللعبة غير موجودة رسمياً على متجر جوجل بلاي الخاص بأجهزة الاندرويد لذلك سوف نقدم طريقة تثبيتها مجاناً بصورة أمنة تماماً من خلال ملفين هما ملف اللعبة وملف وملف obb ومن ثم :
  • نقوم بفك الضغط عن الملفين من خلال برنامج فك الضغط للاندرويد 
  • بعد ذلك نقوم بنسخ ملف obb 
  • نقوم بالدخول إلى الملفات الداخلية ومن ثم الدخول إلى مجلد android 
  • نقوم بلصق الملف ونوافق على الاستبدال
  • بعد ذلك ننتقل إلى ملف اللعبة نفسها ونقوم بتثبيتها والبدء في تشغيل اللعبة بسهولة




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-