تحميل لعبة صلاح الدين 2 2 Stronghold Crusader الاصلية للاندرويد

متطلبات تشغيل لعبة صلاح الدين الأيوبي 2

يبحث الكثير عن تحميل لعبة صلاح الدين 2 فهي واحدة من أفضل الألعاب الحربية الاستراتيجية في نسختها الأصلية وهي النسخة الثانية من سلسلة صلاح الدين الشهيرة، بعد أن حظيت النسخة الأولى بإشادة كبيرة من مستخدمي اللعبة.
الألعاب الأكثر مشاهدة
تحميل لعبة صلاح الدين الايوبي للأندرويد والكمبيوتر وأهم مميزات اللعبة
تحميل لعبة انتقام السلاطين مهكرة apk للاندرويد برابط واحد مباشر
تحميل لعبة كلاش اوف كلانس للاندرويد Clash of Clans اخر اصدار 2017
تحميل لعبة mini militia القديمة مهكرة للاندرويد برابط مباشر
تحميل لعبة صلاح الدين للاندرويد الإصدار الجديد بميزات مذهلة
تحميل لعبة زومبي تسونامي zombie tsunami للاندرويد

تحميل لعبة صلاح الدين 2

تم إصدار لعبة صلاح الدين الأيوبي 2 في سبتمبر 2014 كجزء من سلسلة صلاح الدين الأيوبي، والتي نُشرت أيضًا كاملة على هذا الموقع الإلكتروني، تم تطويرها من قِبل Firefly Studios، وقد أضافت العديد من الميزات التي تشمل العديد من الشخصيات والأبطال والأسلحة وساحات القتال والعديد من الجوانب الأخرى وهي تعتبر من نفس نوع الألعاب القتالية الأخرى مثل لعبة دراكون بول.
انتهى تحديثها الأخير (v1.1)، المتاح عبر رابط تحميل مباشر، بعودة التحسينات التي انتظرها عشاق سلسلة Stronghold، بما في ذلك الرسومات المحسنة بشكل كبير والذكاء الاصطناعي الذي ظهر بوضوح في الإصدار الثاني، صلاح الدين الأيوبي 2 ويمكنك تحميله من خلال هذا الرابط.

نبذة عن لعبة صلاح الدين 2

لتتمكن من السيطرة على ساحة المعركة، تحتاج إلى جمع الموارد وقيادة وحدات الجيش وإتقان القدرات الخاصة، بمجرد أن تكتسب الخبرة اللازمة للقيام بذلك، قم بتحميل لعبة Saladin 2 ثم اختبرها في وضع المناوشات أو قاتل في معارك عبر الإنترنت أو أنشئ فريقًا واختر من بين مجموعة متنوعة من الخصوم.
في إصدار الكمبيوتر من Stronghold Crusader 2، يمكنك قيادة ما يصل إلى 25 وحدة مختلفة، لكل منها خصائصها الفريدة، والعديد من الوحدات لديها نقاط ضعفها ونقاط قوتها، على سبيل المثال، يمكن للرماة الاشتباك مع العدو من مسافة بعيدة، وسلاح الفرسان يتحرك أسرع من المشاة، ولكن لديه قدرة أكبر على التحمل، وبدون هذه الوحدات، لا تُحسم المعركة، لذا عليك استخدام وحداتك جيدًا.
أضيفت ثلاث شخصيات جديدة في صلاح الدين الأيوبي 2 متاحة للتحميل من Mediafire، وهي السلطانة وحاكم بلاد فارس وملك العبيد، بالإضافة إلى صلاح الدين الأيوبي وريتشارد قلب الأسد، من الشخصيات العديدة التي احتفظت بها في معقل فيمكنك الاختيار من بين شخصيتين.
يمكنك اللعب ضد الذكاء الاصطناعي في وضع المناوشة، وقاتل مزيجًا من المحاربين من البشر والذكاء الاصطناعي في مباريات متعددة اللاعبين عبر الإنترنت، والعديد من أوضاع اللعب الخاصة الأخرى، ولا سيما محرر الخرائط، الذي يتيح لك إنشاء خرائط مخصصة من اختيارك في التصميم والبناء.

ما يهمك بعد تحميل لعبة Stronghold Crusader 2

المهام: بعد تنزيل لعبة صلاح الدين 2 للكمبيوتر، تم تطوير المهام لتشمل إدارة الجيش وإدارة الأفراد، يمكنك مراقبة الجيش من الأعلى، بحيث يمكنك أن تكون على دراية بجهود الأشخاص، وكذلك مراقبة مطالبهم، حتى تتمكن من فرض السيطرة الكاملة، بالإضافة إلى إدارة الجيش وشراء المزيد من المتجر.
عملية العقاب والعقوبات: بعد تنزيل لعبة Stronghold Crusader 2 للكمبيوتر الشخصي، فإن عملية المحاسبة، التي تتكون من العقوبات والجزاءات للعمال وأهل القلعة، هي واحدة من التحسينات التي تم تطويرها بشكل أفضل في لعبة صلاح الدين 2، حيث تقدم أسلوبًا جديدًا للعبة، وهو أكثر واقعية و ويزيد من المتعة والتشويق والإثارة للاعب.
الاستراتيجية: تعتمد اللعبة على استخدام أسلوب استراتيجي قوي، حيث سيتمكن العديد من اللاعبين من استخدام التفكير المستمر وبناء قواتهم على أساس زراعة الأرض وتقوية قاعدة قلعتهم من خلال توفير المساكن والوظائف، بالإضافة إلى وضع خطط محكمة تساعدهم على قهر أعدائهم.

متطلبات النظام لتشغيل لعبة صلاح الدين

تحميل لعبة صلاح الدين 2 2 Stronghold Crusader الاصلية للاندرويد
  • نظام التشغيل: Windows XP / Vista / 7 / 8 / 8.1 / 10
  • كارت الشاشة: NVIDIA GeForce 8800 GT / AMD Radeon HD 2900 XT
  • المعالج: Intel Core2 Duo
  • الرام: 2 GB
  • مساحة القرص الصلب: 4 GB
شاهد أيضا
تحميل لعبة wwe2k19 للاندرويد
تحميل لعبة انتقام السلاطين مهكرة apk للاندرويد برابط واحد مباشر
تحميل لعبة كلاش اوف كلانس للاندرويد Clash of Clans اخر اصدار 2017
تحميل لعبة Tekken 3 للاندرويد
تحميل لعبة Shadow Fight 3 للاندرويد

مميزات تحميل لعبة صلاح الدين 2

يمكنك الإنضمام إلى معركة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت مع أصدقائك.
تتيح مجموعة متنوعة من أوضاع اللعب لمحبي الحرب الاستمتاع بتحديات مختلفة.
رسومات ثلاثية الأبعاد واقعية من القرون الوسطى.
مجموعة متنوعة من ساحات القتال والعديد من الكوارث البيئية.
العديد من الشخصيات الجديدة بالإضافة إلى الشخصيات القديمة.



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-