تحميل العاب ابطال التايتنز

تحميل العاب ابطال التايتنز

تعتبر قناة كرتون نيتورك بالعربية هي واحدة من أشهر قنوات التلفزيون التي تبث عروض كرتونية للأطفال والمراهقين ، حيث أنها أصبحت من أفضل القنوات العربية بعد غلق قناة نيكيلودين الشهيرة ، حيث أصبحت تبث عروض تلفزيونية كانت على القناة المحظورة مثل مسلسل سبونج بوب المشهور جداً في عالم الكرتون بالإضافة إلى فتيات القوة وغيرهم من العروض الكرتونية الرائعة ، وليست تلك العروض فقط ولكنه أيضاً يبث الكثير من العروض المناسبة للأطفال في الصغر حيث تعتبر تلك القناة من أفضل القنوات التعليمية أيضاً التي تخص الأطفال ، ومن تلك العروض هو مسلسل بيبي باص الذي يقدم باقة متنوعة من الدروس الخاصة بالأطفال مثل تعليم الألوان أو تعليم الوظائف عن طريق الأغاني الصغيرة والذي تم تطوير سلسلة ألعاب خاصة به تحت اسم ألعاب بيبي باص بالإضافة إلى مسلسل أبطال التايتنز انطلقوا! الذي تم تطوير ألعاب خاصة به أيضاً مثل سلسلة بيبي باص ، لذلك سوف نقدم اليوم أفضل العاب التايتنز من قسم ألعاب الأندرويد .

أفضل العاب ابطال التايتنز teeny titans للاندرويد

يعتبر مسلسل أبطال التايتنز انطلقوا! هو مسلسل رسوم متحركة تم عرضه في بدايات 2013 على قناة كرتون نتورك ولكن النسخة الإنجليزية الأصلية للقناة وتم عرضه على قناة MBC3 بالدبلجة العربية وذلك بعد عرضه على قناة كرتون نتورك الأصلية بعامين ، ومع تطوير وبث القناة العربية تم دبلجة وعرض المسلسل على قناة كترون نتورك بالعربية عن طريق عرض حلقات المسلسل بصورة عشوائية في أوقات عرضه وهو عبارة عن مسلسل كرتوني للأطفال يدور حول مجموعة من المراهقين الأبطال من أجل تحقيق العدالة في البلدة ، أما الآن ننتقل إلى توضيح أفضل العاب التايتنز teeny titans مثل لعبة كراش أوف ذا تايتنز وغيرها من الألعاب الرائعة .


يمكنك أيضاً ..

اللعبة الأولى "Teeny Titans - Teen Titans Go!" :

تعتبر لعبة teeny titans هي أفضل لعبة بين العاب ابطال التايتنز وذلك بسبب أن اللعبة تدور حول مباريات مثل المعارك بين فريقين يتكون كل فريق منهم من 3 شخصيات يمكن اختيار الشخصية الخاصة بك من ابطال التايتنز انطلقوا! الذي يعرض على قنوات كرتون نتورك بالعربية ، وتعتبر اللعبة متميزة وسهلة وذلك بسبب أنها تدعم التشغيل بعدة لغات منها اللغة العربية والانجليزية والإيطالية مما يعني أنها تناسب جميع الأطفال في جميع أنحاء العالم ، يمكن تحميلها من الرابط التالي وهو رابط مباشر تماماً لا يحتوي على الإعلانات المزعجة الموجودة في المواقع الأخرى .

اللعبة الثانية "Teen Titans GO Figure!‏" :

تعتبر اللعبة مثل اللعبة السابقة ولكنها تختلف في أن تلك اللعبة يمكن لعبها بسهولة بين الأصدقاء حيث يمكن من خلال تلك اللعبة تجميع أكثر من 100 شخصية من شخصيات ابطال التايتنز انطلقوا! الذي يعرض على قناة كرتون نتورك بالعربية للأطفال ، تتيح تلك اللعبة اختيار عدة شخصيات من التايتنز المفضل لك بسهولة دون قيود ، وتتميز اللعبة في أنها متاحة بعدة لغات يمكن تحميلها مباشرةً من جوجل بلاي وسوف تعمل باللغة الخاصة بك على الهاتف حيث أنها تدعم العربية والانجليزية ، يمكن تحميلها من الرابط التالي وهو رابط مباشر تماماً لا يحتوي على الإعلانات المزعجة الموجودة في المواقع الأخرى .

اللعبة الأخيرة "كراش أوف ذا تايتنز" :

تعتبر تلك اللعبة هي الأخيرة في سلسلة ألعاب التايتنز ولكن المدهش أن لعبة كراش أوف ذا تايتنز ليست من سلسلة العاب ابطال التايتنز ولكنها تعتبر الإصدار الأفضل من الشركة المنتجة للسلسة المشهورة ، حيث أن لعبة كراش أوف ذا تايتنز كانت لعبة خاصة بالبلايستيشن والكمبيوتر فقط ولكن مع التطور الحالي تم إطلاق نسخة خاصة بالأندرويد سهلة وبسيطة ولكن مساحتها تصل إلى حوالي نصف جيجا بايت تقريباً 574 ميجا بايت بعد التحديث الأخير لها ، يمكن تحميلها من الرابط التالي وهو رابط مباشر تماماً لا يحتوي على الإعلانات المزعجة الموجودة في المواقع الأخرى .





وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-