تحميل تطبيق يلا سوبر اب yalla super app للأندرويد APK آخر اصدار




معلومات عن تطبيق Yalla Super App APK


كلنا نعلم كم هي مهمة التطبيقات الهاتف لأنها توفر علينا الكثير من الوقت والمجهود ولذلك تطبيق yalla super من أهم التطبيقات الموجودة حاليا لأنها توفر في الوقت والمجهود وهو واحد من أكثر  التطبيقات الخدمية التي توفر لك الدفع وتحويل الأموال اون لاين بضغط زر واحد من منزلك تطبيق يلا سوبر يرفع شعار "كل ما تحتاجه وأكثر" طبيعية أي إنسان في العالم يبحث عن راحته وبالتالي تستغل الوسائل المحيطة بينا أفضل استغلال لكي نحصل على اكبر قدر من الراحة ونجعل تلك التطبيقات بتنفيذ المهام اليومية التي علينا ويجب إنجازها وطبعا من الضمن المهام هي مهام الأموال مثل التحويل والاستلام ولذلك يعتبر تطبيق yalla Super  من اهم التطبيقات التي سوف تكون على هاتفك الذكي  

 

 

يمكنك بسهولة التحويل والاستلام والإنفاق عبر التطبيق أو عبر Yala Super، والتي يمكن استلامها من البريد المصري. تتمثل إحدى نقاط القوة في هذا التطبيق في تنوع الأساليب المالية للمعاملات بينك وبين الأطراف الأخرى التي تتعامل معها في شراء أو إرسال الأموال أو دفع الاشتراكات والفواتير. لذلك ، يمكنك التفكير في تطبيق Yala Super على أنه مساعدك المالي الذكي. 

 

 

باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك أيضًا التقاط صورة لوصفتك الطبية ، وإرسالها إلى أقرب صيدلية ، وسيتم توصيل الدواء لك من خلال أقرب صيدلية. وبالمثل ، يمكنك شراء البقالة والخضروات والفواكه وغيرها لجميع احتياجات الأسرة ، مما يذكرنا باستخدام تطبيق مصر للتوفير. لذلك ، كما ذكرنا في عنوان هذه المقالة ، نتعامل مع تطبيق Yalla Super على أنه تطبيقات متعددة داخل تطبيق واحد. 

 الآن تستطيع أن تتمكن من تحميل تطبيق Yalla Super App APK برابط مباشر والذي يقدمه لكم قسم تحميل برامج اندرويد التطبيق الذي أطلقه البريد المصري تطبيق يلا سوبر اب حيث يقدم الكثير من الخدمات المتنوعة مثل سحب وايداع الاموال لذلك جذب الكثيرين في الآونة الأخيرة بسبب سهولة استخدامه وسهولة التعامل به . إنه يريحك من الكثير من المتاعب والسفر المطلوب لدفع فواتيرك وشراء ما تحتاجه. 

 

 

يمكنك أيضًا كسب نقاط باستخدام هذا التطبيق الذكي بانتظام. لكن ربما تتساءل الآن ، ما الذي نحصل عليه من هذه النقاط؟ في الحقيقة يا صديقي ، عندما ذكرت لك أننا نسعى للحصول على الراحة من خلال التكنولوجيا ، أغفلت الشيء الآخر الذي نسعى إليه من خلال التكنولوجيا ، وهو العروض الجذابة المذهلة. باستخدام هذه النقاط ، ستحصل على المزيد من الصفقات على العديد من المنتجات بالإضافة إلى فرص الخصم على فواتير معينة. لذلك ، يجب عليك دائمًا استخدام تطبيق Yalla SuperApp للحصول على المزيد من العروض والخصومات. 

 




خصائص تحميل تطبيق yalla super 


تطبيق yalla Super  هو التطبيق الرسمي لبطاقة فيزا الصادرة عن البريد المصري والذي من خلاله يمكنك التحكم في كل الامور التي تخص البطاقة الخاصة بك وعمل الكثير من الأشياء مثل تحويل اموال و استلامها و حجز تذاكر وطلب طعام ايضا ودفع فواتير  والتطبيق أيضا متوفر في مصر وسوف يتوفر ايضا في السعودية و الامارات لكي يتوفر المستخدمين بالخارج ايضا وايضا التطبيق يوفر واجهة استخدام سهلة وبسيطة لكي يتم التعامل معه بطريقه سلسه وتستمتع بالتجربة ايضا وتوصل الي كل ما تريد أن تفعله في التطبيق بضغط زر واحدة  ويتمتع التطبيق بوسائل أمان كثيرة وعلي اعلي مستوي لكي تحافظ على بياناتك الخاصة مثل بطاقة الائتمانية من الاختراق ولا تقلق ابدا علي بياناتك الشخصية ويمكنك ايضا من خلال البرنامج حجز الاتوبيسات والطيران وتذاكر السينما  وسداد مصاريف المدارس والجامعات  ويوفر لك الكثير من التخفيضات على الوجبات الغذائية ومن أشهر المطاعم على مستوى العالم   

 
 

ويوفر التطبيق طريقة لسداد فاتورة الكهرباء والغاز والمياه وايضا الهاتف والتطبيق بيه قسم خاص متابعه احدث الاخبار من الصحف العالمية ومواقع المصرية الشهيرة مثل المصري اليوم والاهرام ومصراوي وبيه ايضا قسم خاص لبيع المنتجات الالكترونية والغذائية والتجميلية وبيع الهواتف لأكبر الشركات العالمية  ولكن ايضا هناك العيوب في هذا التطبيق ولكن يتم العمل عليها لكي تتحسن اكثر مثل الكثير من المستخدمين يتم الخصم منهم عند شخص بطاقه يلا وهو عكس بعض البطاقات الآخر لا تطلب اي مصاريف وايضا عند الخروج من التطبيق والدخول إلى أي تطبيق آخر ثم العودة اليه مرة اخرى يطلب منك تسجل الدخول وهو أمر غاية في الإزعاج  والكثير ايضا يشتكي من خدمة العملاء بسبب عدم معرفتهم الكافية حول التطبيق ويوفر بعض الاعطال تظهر في التطبيق احيانا ولكن كما قلنا يتم العمل عليها لكي يتحسن التطبيق وقريبا سوف تختفي تلك العيوب   

 



مميزات تطبيق يلا سوبر 


  • إنه متوفر حاليًا في مصر فقط وسيتوفر قريبًا في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة.

  • تصميم التطبيق ممتاز وسهل الاستخدام والتشغيل.

  • يعني الأمان الفائق منع اختراق بيانات بطاقتك الائتمانية.

  • ادفع مقابل Vodafone و Etisalat و Orange و We.

  • شحن هاتفك.

  • دفع فاتورة الإنترنت لمنزلك.

  • ادفع فاتورة الهاتف الأرضي مثل تطبيق فوري.

  • دفع تكاليف الكهرباء والغاز والمياه.

  • ادفع مقابل تذاكر الحافلات والطيران والأفلام مثل تطبيق حال.

  • دفع رسوم المدرسة والكلية واستنفاد التغيب.

  • اشترِ بطاقات Google Play و Steam و Amazon و iTunes لاستخدامها في ألعاب مثل FIFA 22 و PUB Mobile.

  • صفقات و خصومات وجبات من أشهر المطاعم على تطبيق طلبات مثل ماكدونالدز وهارديز وكوك دور هارت أتاك وسينابون.

  • اشتراكات مدفوعة تطبيقات أخرى ، مثل تطبيق STARZ PLAY.

  • قسم مخصص للإلكترونيات والمواد الغذائية ومستحضرات التجميل وبيع هواتف مثل Samsung Galaxy A53 و Realm Narzo 50A.

  • قسم خاص لمتابعة آخر الأخبار من الصحف والمواقع المصرية البارزة مثل الأهرام واليوم السابع والمصري اليوم واخبار اليوم ومصراوي.


عيوب التطبيق Yalla Super 



  • يواجه العديد من المستخدمين عمليات رد المبالغ المدفوعة عند تعبئة بطاقات Yalla ، بدلاً من استخدام بطاقات البنك الأهلي المدفوعة مسبقًا ، والتي لا تتطلب أي رسوم.

  • عند تسجيل الخروج من التطبيق إلى تطبيقات أخرى ، ثم العودة إلى تطبيق Yalla ، يتم تسجيل خروجك وتحتاج إلى تسجيل الدخول مرة أخرى ، وهو أمر مزعج.

  • خدمة العملاء السيئة ، يشتكي الكثير من الناس لأنهم لا يعرفون ما يكفي عن بطاقات ائتمان La.

  • من وقت لآخر ، تحدث بعض الأخطاء الفنية والأخطاء في التطبيق.


تحميل يلا سوبر اب yalla super app للأندرويد APK






وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-