شرح تثبيت التطبيقات الخارجية على رسيفر بي اوت الاصدار الجديد

شرح تثبيت التطبيقات الخارجية على رسيفر بي اوت الاصدار الجديد


يعتبر رسيفر بي اوت هو أفضل بديل لقنوات بي ان سبورت الغالية جداً في اشتراك عروض بث المباريات في الدوريات الكبرى ، ومع تجديد الباقات الخاصة بالشركة والتي جعلت الاستراك خاص بكل دوري فقط كما يتيح الاشتراك في جميع الدوريات ودوري الأبطال والدوري الأوروبي والكونفدرالية الإفريقية ولكن بمبلغ كبير جداً صعب توفيره من قبل شخص واحد فقط وخاصةً في دول الوطن العربي ، لذلك يبحث الكثيرين عن بديل رائع وقوي بنفس كفائة جودة التصوير الخاصة بقنوات بي ان سبورت لذلك ظهرت قنوات بي اوت التي تبث جميع المباريات والبرامج الموجودة على قنوات بي ان سبورت ولكن مع تبديل لوجو القناة القطرية بشعار بي اوت beoutQ حيث انها تشبه بي ان سبورت في كل الأشياء الخاصة بها سواء المبارايات أو البرامج بالإضافة إلى تطوير رسيفر خاص بتلك القنوات وهو رسيفر زكي يمكن تثبيت الكثير من التطبيقات عليه مثل أنظمة التشغيل اندرويد وIOS ، لذلك سوف نوضح اليوم طريقة تثبيت التطبيقات للاصدار الجديد بي اوت مع تقديم النسخة الاصلية لجهاز beout وسوف تجد رابط تحميل النسخة الاصلية beoutq apk في آخر المقال .

شرح تثبيت التطبيقات الخارجية على رسيفر بي اوت BeoutQ

نقوم بتشغيل جاهز بي اوت وذلك عن طريق الدخول إلى خانة التطبيقات في الشاشة وبعد ذلك ندخل على تطبيق المتجر الخاص بالرسيفر ، نضغط على زر الاعدادات ثم نختار اول اختيار وهو Cash&Clear Data ، ومن أجل تأكيد تلك الخطوة نقوم بالدخول الى الاعدادات ثم اعدادات أخرى وبعدها نختار اعادة ضبط المصنع factory reset ، ومنها يتم إعادة جهاز بي اوت بدون أي اضافات جديدة أو تغيير والتي تعتبر النسخة الاصلية لجهاز beout .


نقوم بتحميل تطبيق CetusPlay على جهاز الأندرويد الخاص بك وهو تطبيق يتيح التحكم الكامل في أجهزة بي اوت المتصلة على نفس الشبكة ، ويمكن تحميل التطبيق من خلال الضغط هناااااا ، بعد تثبيت التطبيق على جهاز الاندرويد الخاص بك يجب التأكد من اتصال جهاز بي اوت على نفس شبكة الواي فاي المتصلة على جهاز الاندرويد حتي يتم التواصل من خلال التطبيق ، بعد التأكد من تلك الخطوة ننتقل إلى الخطوة التالية .

نقوم بتشغيل التطبيق على جهاز الاندرويد من أجل التعرف على الرسيفر حيث سوف تظهر علامة تثبيت التطبيق على جهاز بي اوت عندما يتم التعرف عليه على الهاتف الخاص بك ، نقوم بالغضط على بدأ التثبيت في جهاز بي اوت من أجل بدأ عملية تثبيت التطبيق حتى تتم عملية التحكم الكامل من خلال التطبيق .

نختار "مركز التطبيقات" من تطبيق CetusPlay على الهاتف ونقوم بتثبيت جوجل كروم حيث سيتم تثبيت المتصفح على الرسيفر الخاص بك ، بعد ذلك ندخل على رسيفر بي اوت ندخل على التطبيقات ومنها سوف تظهر أيقونة جوجل كروم نقوم بالدخول عليها ويمكن تثبيت التطبيقات مباشرةً من خلاله أو يمكن تحميل أي من المتاجر المشهورة مثل ApkPure الشهير ومنه يمكن تحميل الكثير من التطبيقات الكثيرة من خلاله .

طريقة تثبيت التطبيقات للاصدار الجديد بي اوت عن طريق متجر جوجل بلاي

في البداية يجب أن يكون الرسيفر الخاص بك على اخر تحديث ويمكن تحميل اخر تحديث بي اوت كيو beoutq apk من خلال الضغط هنااااا حيث يتم تحميل السوفتوير الجديد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك من أجل تثبيته على الرسيفر من خلاله ، ونقوم بفك ضغط تلك الملفات وتوصيل الرسيفر بالجهاز الخاص بك عن طريق وصلة USB .
نقوم بالضغط المستمر على زر Recovery في أسفل جهاز الرسيفر مع مراعاة توصيل الرسيفر بالكهرباء حتى يتم التعرف عليه على الكمبيوتر ، وبعد ذلك ننتقل إلى ملفات السوفتوير التي تم فك الضغط من عليها والتي سوف تظهر في شكل عدة مجلدات .
نقوم بالدخول إلى مجلد USB Burning ثم نختار World cup device وبعدها نقوم بتشغيل ملف install driver من أجل استكمال عملية التثبيت على الرسيفر .
بعد ذلك نختار ملف usb burning tool ثم نختار القائمة الثانية من قوائم البرنامج من أجل تغيير اللغة إلى الانجليزية ، بعد ذلك نختار كلمة ملف file ونختار import image ومن مجلد السوفتوير نختار BeOutTV ، وننتظر حتي يتم تحميل الملفات وبعدها نضغط على كلمة Start .
نقوم بتشغيل الريسيفر من أجل اتباع باقي التعليمات عليه من أجل اتمام عملية تثبيت السوفتوير الجديد وهو اخر تحديث بي اوت كيو متاح الآن ، وبعدها سوف نجد أيقونة بلاي ستور في الواجهة الرئيسية للرسيفر ويمكن تثبيت الكثير من التطبيقات من خلاله .

طريقة مشاهدة بث مباشر لقنوات بي اوت كيو BeOutQ على الاندرويد

يمكن تحميل تطبيق Beoutq apk بسهولة من أجل متابعة جميع المباريات والبرامج مباشرةً من خلال الهاتف الخاص بك ، ويمكن تحميل برنامج beoutq apk مباشرةً والذي يأتي تحت اسم BeoutQ Live for Android من خلال الضغط هناااااا .




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-